وزير الثروة الحيوانية يثمن دور شركات الأدوية البيطرية في تنمية وصحة القطيع القومي

37

امتدح وزير الثروة الحيوانية الأستاذ حافظ إبراهيم عبدالنبي الدور المتعاظم الذي تقوم به شركات الأدوية البيطرية في تنمية وصحة القطيع القومي .

جاء ذلك لدى تفقده اليوم شركة فامتيكو العالمية ، مؤكداُ أهمية التعاون والتنسيق المثمر مع شركة فامتيكو العالمية باعتبارها زراع قوي وداعم أساسي للوزارة في توفير الادوية البيطرية والفاكسينات للصادر .

ودعا عبدالنبي القطاع الخاص الإستثمار في مجال صناعة الأدوية البيطرية والفاكسينات حتى تساهم في توطين صناعة الأدوية في السودان .

وقال أن شركة فامتيكو تعتبر إضافة حقيقية للوزارة لإسهامها في توفير كل ما يتعلق بالصادر الحي والمذبوح، موضحاً ان الشركة تلتزم بمعايير وجودة المواصفات وإستيفائها للإشتراطات العالمية في إستيراد الأدوية والفاكسينات آملاً بأن تستمر الشراكة بين وزارته وشركة فامتيكو حتى تساهم في نقلة نوعية لصادرات الثروة الحيوانية .

من جانبه أبدَى رئيس مجلس إدارة شركة فامتيكو كمال إبراهيم إستمرار الشراكة مع وزارة الثروة الحيوانية في كل ما يتعلق بالصادرات حتى تساهم في الإرتقاء بها.

وفي ذات السياق أكد دكتور محمد يوسف عبدالله مدير شركة فامتيفارما لإستيراد الأدوية والمعدات الطبية إستعداد الشركة بتوفير الفاكسينات والكواشف لصادارت الثروة الحيوانية وفق معايير وجودة الإستيراد إضافة لأي تطور يطرأ على كل ما يتعلق بالصادر.

وأبان أن لديهم رؤيا نوعية للتصدير عبر المربع الصحي وتصنيع الاعلاف، مؤكدا سعي شركته لفتح أسواق جديدة برؤيا جديدة لتوسيع الصادر

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد