أوكرانيا تنفذ 3 عمليات قصف جوي بمواقع مختلفة داخل السودان

1٬094

وكالات: الفلاسفة نيوز

نشرت صحيفة “كييف بوست” على موقعها بشبكة الإنترنت مقطع فيديو قالت إنه لثلاث عمليات قصف جوي على ثلاث عربات في مواقع مختلفة داخل السودان لم يتم تحديدها بالضبط دمرت خلالها ما وصفتهم الصحيفة بمرتزقة روس مع شركائهم من المحليين على حسب تعبير الصحيفة.

ونقلت الصحيفة عما قالت إنها مصادر من القوات الأوكرانية الخاصة القول إن القضاء على “المرتزقة الروس وشركائهم من المحليين” تم في الغالب علي يد القوات الأوكرانية الخاصة.

وفيما قالت الصحيفة إن العملية تمت كما خُطط لها، أضافت أن المصادر لم تدل بمزيد من التفاصيل عنها ، لكنها نقلت عن مصدر قالت إنه يعمل في قطاع الدفاع الأوكراني القول إن هناك عملية تجري الآن للقضاء على وجود مرتزقة فاغنر وشركائهم وقوات روسيا الإتحادية الخاصة داخل السودان.

وأضافت الصحيفة أن القوات الأوكرانية تنشط في السودان منذ عدة أشهر وأنها حصلت على مقاطع فيديو تظهر عمليات قنص نفذتها القوات الأوكرانية الخاصة في شهر نوفمبر الماضي ضد مرتزقة في البلاد. أواوضحت أن تلك العمليات تتم وفق خطة أوكرانيا تهدف إلى محاربة الوجود الروسي في أي مكان في العالم.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو آخر قالت إنه لعملية للقضاء على مرتزقة روس داخل السودان.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد