تدوين أكثر من 30 ألف بلاغًا عن سرقة السيارات في السودان

535

كشف العميد شرطة فتح الرحمن محمد التوم الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة ان إجمالي البلاغات المسجلة في منصة البلاغ الالكتروني بلغ حتى تاريخ اليوم عدد (44602) بلاغا جاءت تفاصيلها كالآتي:
سرقة المركبات بلغت عدد (32958) بلاغا فيما تم رصد عدد (11468) بلاغاً ضد النفس وبلغت بلاغات التعدي على النفس عدد (43) بلاغاً وبلغت بلاغات المفقودين عدد (133) بلاغ.

وقد قامت الشرطة بحظر كل المركبات المسروقة في نظام المرور كما سيرت الادارة العامة للمرور مأمورية لدولة جنوب السودان للوقوف على مركبات تم ضبطها هنالك وايضا قامت الشرطة بابلاغ الانتربول بكافة سجلات المركبات المبلغ عنها حتي لايتم تداولها وبيعها والتعامل فيها بدول الجوار، اضافة لضبط كمية من المنهوبات بالمعابر.

وجدد الناطق الرسمي مناشدة الشرطة للمواطنين بضرورة التبليغ عن الجرائم والمخالفات والانتهاكات التي ارتكبت بحقهم حتى تتمكن الشرطة من القيام بواجبها في اكتشاف هذه الجرائم، منبها بان الدعوى الجنائية تبدأ بالبلاغ.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد