حدث استثنائي في حفل زفاف نجل الرئيس الإندونيسي (فيديو وصور)

110

شكل زفاف كايسانج بانجاريب، النجل الأصغر للرئيس الإندونيسي، جوكو ويدودو، حدثا استثنائيا شارك فيه نحو 6 آلاف مدعو.

وشارك في الحفل، الذي أقيم في مدينة سوراكارتا في سولو، بولاية جاوة الوسطى، كبار الساسة في إندونيسيا، يتقدمهم رئيسان سابقان للبلاد، هما ميجاواتي سوكارنوبوتري، وسوسيلو بامبانج يودويونو، إضافة إلى نائب الرئيس معروف أمين، ورئيس مجلس النواب بوان ماهاراني.

حفل زفاف نجل رئيس إندونيسيا

وفي ظل العدد الكبير للمدعوين، فقد أقيمت حفلتين للاستقبال، الأولى صباحية والثانية مسائية، وقد غرد العريس عبر حسابه على تويتر، معترفا بأنه لا يعرف 99 % الذين يأتون إلى حفل زفافه، لكنه أعرب عن شكره للجميع.

الرئيس الإندونيسي

أما الرئيس الإندونيسي نفسه فقد نشر عدة تعليقات عبر حسابه بموقع إنستجرام حول زفاف نجله الأصغر، قال في إحداها: “أود أن أشكر الأشخاص الذين حضروا وشاركوا في إحياء حفل زفاف كايسانج وإرينا في مدينة سولو”.

وأضاف: “أشكركم على دعواتكم وتمنياتكم الطيبة للعروس والعريس. أعتذر أنا وعائلتي للسيدات والسادة والإخوة والأخوات من مدينة سولو الذين تعطلت أنشطتهم بسبب هذا الحدث اليوم”

كما نشر ويدودو صورة له وهو يوقع بعض الأوراق الرسمية، وعلق بالقول: “قبل يوم الجمعة، خلال موكب زفاف كايسانج، لا ينبغي تأخير مهام العمل وإدارة الدولة. هذه الكومة من المستندات أمامي لا تزال بحاجة إلى إكمال”.

كذلك نشر الرئيس الإندونيسي صورة أثناء خضوع نجله لمراسم الزفاف التقليدية في جاوة، المعروفة باسم “سونكمان وسيرامان”، وعلق قائلا: “اصطحبنا كايسانغ بانجاريب للخضوع لسلسلة من مواكب الزفاف مع إيرينا جودونو. الحمد لله، سار موكب سونكمان وسيرامان بشكل جيد وسلس. نحن كعائلة نطلب مباركة المجتمع حتى تسير المسيرة التالية على ما يرام”

وتخرج الابن الأصغر للرئيس الإندونيسي، والبالغ من العمر 27 عاما، من جامعة ACS International في سنغافورة، وهو رائد أعمال، ويمتلك ناديا لكرة القدم في مدينة سولو، وسلسلة مطاعم Sang Pisang، فضلا عن نشاطه على موقع تويتر.

 زفاف كايسانج بانجاريب

أما العروس “إيرينا جودونو” (25 عاما) فهي تعمل كمحلل مالي في بنك الاستثمار JP Morgan في العاصمة جاكرتا. كما مثلت مدينة يوجياكارتا في مسابقة ملكة جمال بوتري إندونيسيا لعام 2022، وقد شكلت تلك المسابقة بداية علاقتها مع كايسانج.

وتنشط إيرينا في مجالات المجتمع المدني والعمل التطوعي، وتصف نفسها بأنها مدافعة عن التعليم الشامل من خلال المشاركة في العديد من المبادرات والمنظمات الاجتماعية غير الربحية لمساعدة الأطفال الإندونيسيين في الحصول على التعليم المناسب.

نجل الرئيس الإندونيسي وزوجته

إيرينا ليست المرأة الأولى في حياة كايسانج بانجاريب، حيث أثارت علاقته بزميلة الجامعة فيليسيا تشيو، وهي إندونيسية من أصول صينية، ضجة واسعة في البلاد، كون الزواج بين أشخاص من عرقيات وأديان مختلفة ليس من الأمور المستساغة في البلاد، رغم ما تتميز به إندونيسيا من تسامح وانفتاح، وعلى كل حال فقد انفصل كايسانج وتشيو عام 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد