قادمة من السودان.. إحباط تهريب شعر طبيعي بمطار القاهرة

83

نجحت الجمارك المصرية بالإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 1 في مطار القاهرة الدولي ، برئاسة هاشم مصطفى هاشم، مدير الجمرك، في إحباط تهريب كمية من الشعر الطبيعي، ومستحضرات التجميل.

واشتبه نميري عبدالرحمن، مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر، في إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من السودان على ركاب رحلة شركة تاركو للطيران.

وتلاحظ، وتمرير حقائب الراكبة على جهاز الفحص بأشعة X-RAY، بمعرفة محمد زغلول، مأمور الفحص، وجود كثافات متماثلة، وعلى الفور كلف إكرامي أحمد علي، مدير الحركة، محمد حسن، رئيس القسم، بتفتيش حقائب الركاب، وتبين وجود 7 كيلو جرامات من الشعر الطبيعي، و320 عبوة من مستحضرات وأدوات التجميل مختلفة الأنواع داخل حقائبها.

وقرر زكريا حسب الله، مدير عام الجمارك، بمبني الركاب رقم 1، في مطار القاهرة الدولي، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 62 لسنة 2022، لمخالفة الواقعة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955، وقانون الحجر الصحي رقم 44 لسنة 1955، وتعديلات وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد