وصلت مهارته لنادي برشلونة.. سوداني يبهر المارة بكرته

150

وكالات: الفلاسفة نيوز

بخفة ورشاقة وحركات سريعة، خطف شاب سوداني أنظار المارة بطريقة تعاطيه مع كرة القدم.

فقد انتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، على تويتر، أظهر الشاب السوداني عبد الله عماد يستعرض مهاراته بالكرة أمام الجماهير بسوق واقف في قطر قبل انطلاق فعاليات كأس العالم.

وبينما بدأ الشاب برفع الكرة والتمايل معها بحركات إلى اليمين تارة وإلى اليسار أخرى، تهافتت عليه عدسات الناس مصورين تلك اللحظات، ومشيدين بمهارته.

وبعد انتشار الفيديو، انهالت التعليقات على الشاب، حيث شدد البعض على ضرورة تنمية موهبته الرائعة، وآخرون دعوا كبرى النوادي لتبنيه.

يذكر أن المهندس السوداني عبدالله عماد، كان اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل سنتين، حينما نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني وهو فريقه المفضل، مقطع فيديو له حدد اسمه فيه على تويتر.

وقد ضجت الأوساط الرياضية بتلك الحادثة التي وقعت في عام 2020، معتبرين أنها فرصة وصلت لصاحب الـ 28 عاما آنذاك، لتوصيل مهارته إلى مستوى أبعد.

وصور عماد حينها مقطع فيديو لنفسه ونشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياه بهاشتاغ #culersathome، ولم يتوقع أن يصل إلى برشلونة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد