ضبط مواقع تجارية تنشط في بيع المواد الغذائية منتهية الصلاحية ومجموعة أخري تحتكر الغاز

90

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين وحماية المستهلك فرعية كرري من ضبط عدد من المتهمين بحوزتهم عدد من اسطوانات الغاز من شركات مختلفة بمراكز توزيع الغاز مخالفين للتسعيرة ومحتكرين للغاز وعلي مواد غذائية منتهية الصلاحية للمستهلك في عدد من المحلات التجارية.

وكشف المكتب الصحفي للشرطة إن العملية تمت في إطار العمل الميداني بتفعيل الحملات الراتبة والمعلومات الميدانية حيث توفرت معلومات لفرعية كرري بوجود أصحاب مواقع تجارية ينشطون في بيع المواد الغذائية منتهية الصلاحية ومجموعة أخري تنشط في احتكار الغاز وعلي إثرها شكلت الفرعية فريقاً ميدانياً مختصاً للمراقبة وجمع المعلومات مع الرصد والمتابعة المستمرة وباحترافية عالية توصل التيم للقبض على المتهمين وبحوزتهم عدد (451) اسطوانة غاز من مختلف الشركات وعلي (16) كرتونة بسكويت وعدد (42) كرتونة شيبس وكمية من الزيوت التالفة والدقيق والزبادي وشوكلاتات الأطفال منتهية الصلاحية للمستهلك تم اقتيادهم جميعا لقسم الشرطة التي باشرت أعمالها في فتح البلاغات تحت طائلة المادة (102) من القانون الجنائي والمادة (82) واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهتهم توطئة تقديمهم للمحاكمة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد