ضبط شبكة تنشط في تجارة الاسلحة في امدرمان

89

وقف مدير الادارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائيةاللواء شرطة عمر المختار علي الانجاز الكبير الذي حققتة شعبة عمليات الفيدرالية امدرمان وسط بضبطها لشبكة اجرامية تنشط في تجارة الاسلحة رافقه اللواء شرطة سيد أحمد عكود مدير دائرة الشئون العامة من جانبه اشاد اللواء عمر بهذه الإنجاز الذي تحقق نتيجة لجهود ميدانية ومتابعة لصيقة لأفراد الشبكة كللت بالنجاح بوضع حدا لنشاطها الاجرامي مضيفا بأن جهود ادارتة ماضيه قدما في القضاء علي جميع الشبكات الاجرامية وتحجيم انشطتها الهدامة الخارجة عن القانون وتقديم المتورطين لمنصات العدالة.
واثبتت تحقيقات الشرطة بتوفر معلومات لشعبة عمليات الفيدرالية امدرمان وسط بوجود مجموعة من تجار السلاح يقومون بممارسة نشاطهم الاجرامي بامبدة وسوق ليبيا دار السلام وتم تكوين تيم ميداني مشترك من الشعبة والاستخبارات العسكرية بقيادة ضابط مدير الشعبة لوضع حدا للنشاط الاجرامي لعناصر الشبكة والايقاع بها ومن خلال الجهود البحثية الميدانية المعلوماتية التي قام بها التيم الميداني المكلف بإنجاز المهمة والتي اسفرت عن ضبط عدد 3 متهمين وبحوزتهم المعروضات وهي عبارة عن عدد 1 عربة دبدوب وعدد 3 قطعة كلاشنكوف و عدد 75 حبة مخدرة وعدد 8045) ذخيرة كلاشنكوف تم اقتيادهم لشعبة عمليات امدرمان واتخاذ اجراءات قانونية في مواجهتهم تمهيدا لتقديمهم للمحاكمة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد