وحدة الانقاذ البري تنقذ سائق حافلة من موت محقق

91

أنقذت قوات الدفاع المدني دائرة الإنقاذ البري سائق مركبة عامة احتجز داخل مركبة إثر تعرضه لحادث مروري داخل كبري كوبر وتشير متابعات (المكتب الصحفي للشرطة ) انه فور ورود البلاغ الي غرفة الطواري بالانقاذ البري علي الفور تمت الاستجابة و التعامل مع الحادث بكل مهنية واحترافية واستطاعت القوة إستخدام المعينات المختصة للتعامل مع الحوادث المرورية حيث تم استخدام اجهزة الهيدروليك والعمل بمهنية عالية لتخليصه من قوة الصدمة علي جسمه وانقاذ سائق العربة واسعافه الي المستشفي.
وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن قوات الدفاع المدني ولاية الخرطوم وعبر وحدة الانقاذ البري و النهري والمسطحات المائية تستجيب للعديد من البلاغات الخاصة بالحوادث في دائرة اختصاصاتها علي طول الشريط النيلي ومناطق الارتكازات مع استمرار عملها الإنساني وتقديم الخدمات للمواطنين وهي مدربة تدريبا متكامل في اعمال الإنقاذ النهري والمسطحات المائية والانقاذ البري ويتكامل عملها مع شرطة المرور في الحوادث المرورية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد