ضبط جوالات تبغ مهربة لخارج البلاد بميناء سواكن

77

تمكنت شرطة الموانئ البحرية ممثلة في فرع سواكن من إحباط عملية تهريب عدد ٣٩جوال تبغ بواسطة تشكيل إجرامي وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة ان شرطة الموانئ بسواكن تبذل جهود كبيرة في تضييق الخناق على المهربين وسد الثغرات التي ينفذوا بها عملياتهم عبر البوابة الرئيسية وذلك عبر اتيام ميدانية متخصصة تحت إشراف مباشر من المقدم شرطة زين العابدين محمد أحمد رئيس قسم شرطة ميناء دقنة وبمحاولة يائسة اتجه المهربون إلى إدخال التبغ عبر المراكب الصغيرة للميناء مستغلين عدم وجود إضاءة كافيةتغطي جميع مناطق الميناء وبيقظة وجهود التام والمهنية والاحترافية في العمل تمكن من ضبط (2) متهم أثناء قيامهم بتهريب عدد من الجوالات عبر الدرداقات مستغلين حركة دخول الركاب المغادرين إلى خارج البلاد عبر البوابة الغربية وبالمنطقة المتاخمة للميناء عثر التيم على بقية الجوالات المعدة للتهريب مخبأ في شجيرات بحرية صغيرة..

قيد فتح بلاغات في مواجهة المتهمين تحت المادة ١٩٨/ ١٩٩ جمارك توطئة لتقديمهم للمحاكمة العادلة.

وأشاد اللواء شرطة حقوقي د. عثمان محمد فضل المولى مدير شرطة الولاية بالجهود التي ظلت تبذلها إدارة شرطة تأمين الموانئ البحرية في تأمين كافة المرافق والمنشآت باعتبارها شريان الحياة الرئيسي للبلاد ودورها في مكافحة تهريب المخدرات والمواد الممنوعة عبر الميناء من وإلى البلاد ومشاركتها الفاعلة في جميع الخطط التشغيلية التي تضعها رئاسة شرطة الولاية لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الولاية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد