تطورات في محاكمة قتلة الطبيب مجدي ووالدته بحي العمارات الخرطوم

228

أيدت محكمة الاستئناف الخرطوم قرار تبرئة المتهم الثاني من الادانة بالتستر الجنائي على المدان الاول في قضية مقتل الطبيب مجدي ووالدته بحي العمارات الخرطوم امال وامرت بالافراج عنه لعدم تقديم بينة بذلك .

وكشفت مصادر (الصيحة ) بان محكمة الاستئناف قررت تاييد قرار محكمة الموضوع بمحكمة جنايات الخرطوم وسط ، بتبرئة المتهم الثاني من الادانة في القضية ورفضها في المقابل الطعن الذي تقدم به الاتهام في الدعوي .

فيما اكدت المصادر بانه وباعادة ملف القضية لمحكمة الموضوع حسب موجهات الاستئناف حددت جلسة خلال الشهر الجاري لموالاة اجراءتها .

يذكر ان محكمة الموضوع سبق وان قررت براءة المتهم الثاني بن عمومة المدان الاول في جريمة قتل الطبيب ووالدته وذلك لعدم تقديم الاتهام بينة تثبت ذلك ، فضلا عن براءته من الاتهام باستلام مال مسروق لهاتفين محمولين يخصان المجني عليهما الطبيب ووالدته، وعزت المحكمة تبرئتها له وقتها لعدم تقديم بينة تثبت ان شرائه للهاتفين كانا نتيجة معرفته بواقعة الجريمة ، كما لفتت المحكمة الى ان المتهم الثاني دفع بشاهد دفاع عنه امام المحكمة خبير في الهواتف الجوالة وبدوره اكد بان سعر شراء المتهم الثاني للهاتفين محل البلاغ كانا مناسبين حيث ان ماركتهما بالسوق تباع بواقع (70 الي 75) الف جنيه ، وحيث اتضح من اعتراف المتهم الثاني بالتحريات انه قام بشراء الهاتفين من المدان الاول بواقع (70) الف جنيها للهاتف الجوال الواحد ، وشددت المحكمة على انها لم تجد فارقاً كبيراً في سعر شراء المتهم الثاني للهواتف محل البلاغ – وانما كان سعره مناسباً في الشراء بحد تعبيرها.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد