عمليات كرري تضع حدا لنشاط شبكة اجرامية تقوم بمقايضة الدراجات النارية مقابل الحشيش

70

تمكنت شعبة عمليات كرري الفيدرالية من ضبط شبكة اجرامية مكونة من عدد (4) اشخاص يقومون بشراء ومقايضة الدراجات النارية مقابل الحشيش (البنقو ).

وبالعودة لتفاصيل الضبطية تفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) انه في إطار العمل المنعي والكشفي ومواصلة جهود الشعبة في أداء واجباتها في حماية الشباب من الوقوع في براثن المخدرات ومستنقع الجريمة وتجنيبهم الاثار الكارثية التي يمكن ان تحدث لهم بسببها تم رصد نشاط إجرامي لشخصين يقومون بشراء الدراجات النارية مقابل الحشيش (البنقو ) ويستاجرون شقة خصيصا لهذا الغرض ومن خلال تفعيل الجهود الميدانية للشعبة تم استدراجهم في عملية مبايعة وهمية لدراجة نارية (GN) مقابل حشيش وتمت معاينتها والاتفاق عليها مقابل عدد معين من الحشيش وتم تحديد زمان ومكان التسليم والتسلم وفي اللحظة المناسبة وعقب إحضار البنقو المتفق عليه تم تنفيذ عملية مداهمة نوعية لأفراد الشبكة بواسطة فريق ميداني متخصص تم تجهيزه لتنفيذ هذه المهمة تحت اشراف رئيس الشعبة وقيادة ميدانية لضابط شرطة أسفرت عن ضبط عدد أربعة أشخاص يمثلون جملة افراد الشبكة وبحوزتهم المعروضات وبناءا علي ذلك تم اقتيادهم لرئاسة الشعبة واتخاذ اجراءات قانونية في مواجهتهم وتسليمهم لقسم شرطة جهة الاختصاص.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد