الغرفة القومية لأصحاب البصات السفرية تسير قافلة طبية للمتضررين بولاية النيل الأزرق

70

سيرت الغرفة القومية لأصحاب البصات السفرية أمس قافلة دعم للمتضررين بولاية النيل الأزرق تحتوي على معينات طبية تسلمها وزير الصحة بالولاية.
وقال رئيس الغرفة القومية لأصحاب البصات السفرية الأستاذ أحمد عبد الحفيظ الطريفي إن القافلة تأتي إيماناً من قطاع النقل والغرفة بدور المسؤولية المجتمعية وتخفيف الضرر الناتج عن الأحداث المؤسفة التي دارت في الاقليم مؤخراً.
ونقل رئيس الغرفة تعازي قطاع النقل والغرفة القومية في الشهداء الذين سقطوا خلال الأحداث الأخيرة سائلا المولى عز وجل أن يتقبلهم ويشفى الجرحى، وأكد على وقوفهم بجانب حكومة الولاية حتى يتحقق السلم والأمن وتوحيد الصفوف ونبز العنصرية والجهوية وإصلاح حال الاقليم وحفظ أرواح المواطنين.
وتقدم الطريفي بالشكر لكل الشركات التي ساهمت في الوقوف على أمر القافلة والمعينات الطبية للأهل باقليم النيل الأزرق المنكوب وخص شركة إرامادا للنقل وشركة نضال ونهال للنقل وشركة خير الزاد للنقل وشركة الازهار للنقل والسيد عبدالرحمن أبوسالف وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالغرفة القومية لأصحاب الباصات السفرية وشركة تنفافي للنقل البري لدورهم الكبير في المساهمة بنجاح هذه القافلة والتي ستعقبها قوافل أخرى لكل ولايات السودان.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد