تطورات جديدة في جلسة محاكمة المتهمين في قضية مقتل محجوب التاج

90

حددت محكمة الشهيد محجوب التاج طالب كلية الطب بجامعة الرازى برئاسة القاضي زهير بابكر عبد الرازق قاضى المحكمة العامة الذين يواجهون فيها الاتهام (9) من منسوبي جهاز الأمن والمخابرات العامة الحادى والعشرين من نوفمبر لسماع شهود دفاع المتهمين من الأول وحتى السابع.

وإزاء الطلب المقدم من هيئة الدفاع بالإمهال والرد والتعقيب قال مولانا زهير بابكر في جلسة امس إن الطعن للمحاكم الأعلى لا تعنى وقف الإجراءات بأى شكل من الأشكال، ما لم يصدر من المحكمة الأعلى بوقف إجراءات أو تصدر أمراً بطلب الأوراق ، مما يعنى أن تستمر الإجراءات بصورة إعتيادية إلى أن تقرر المحكمة الأعلى ، وعلى ذلك فإن الطلب بالإمهال لا يجد سنداً له.

وحول الطلب الإحتياطى بمنع وكيل النيابة من الظهور قال مولانا زهير، إن ظهور وكيل النيابة جاء بقرار من محكمة الإستئناف الموقرة ولا نملك في هذه المحكمة أية سلطة حيال ذلك، كما أن وكيل النيابة المشار إليه لم يسجل حضوره في هذه الدعوى، وإزاء كل هذه الإسباب إنه لا مناص من تحديد جلسة أخيرة لسماع شهود دفاع المتهمين من الأول وحتى السابع.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد