’’أنا هيفا أنا‘‘.. أول رد من النجمة اللبنانية بعد السخرية من تغير ملامحها في موسم الرياض

390

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بشكل غير مباشر على تداول صور لها بإطلالة غريبة يظهر عليها العجز، قبيل حفلها في موسم الرياض.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع et بالعربي، عبر إنستجرام، مقطع فيديو لهيفاء وهبي وهي ترقص بصحبة صديقاتها على نغمات أغنيتها الشهيرة “أنا هيفا”، احتفالا بنجاح حفلها في #موسم_الرياض بالسعودية.

وتصدرت هيفاء وهبي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلتها في موسم الرياض، بملامح صادمة يظهر عليها العجز، في إطلالة تختلف عما تظهر به عبر السوشيال ميديا.

وظهرت هيفاء وهبي مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، خلال المؤتمر الصحفي بملامح غريبة، حيث لاقت هذه الإطلالة تفاعلا كبيرا من قبل جمهور النجمة اللبنانية، الذي أبدى اندهاشه من تغير ملامحها.

وأحيت النجمة هيفاء وهبي أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة 28 أكتوبر الجاري.

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بالتواجد لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، مشيرة إلى المملكة العربية السعودية تحولت لواجهة عالمية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد