قافلة المساعدات الإنسانية لمنظمة زاد السودان للتنمية تصل ولايتي القضارف وكسلا

100

وصلت قافلة المساعدات الإنسانية لمتضرري السيول والامطار في السودان التي ولايتي القضارف وكسلا ضمن مبادرة المليار وجبة التي أطلقها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وبدأت منظمة زاد السودان للتنمية بالتعاون مع منظمة الإشراف للتنمية والعمران توزيع الإعانات الإنسانية لمتضرري السيول والامطار في السودان التي خصصتها مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم وشبكة بنوك الطعام العالمية .
ووصلت الي ولاية القضارف قافلة مساعدات غذائية لمتضرري السيول والامطار في السودان كان في استقبالها والي ولاية القضارف
واشاد الوالي بنظمة زاد السودان للتنمية وقدم الشكر لدولة الإمارات العربية شعبا وحكومة لما قدموه من دعم سخي للشعب السوداني.
وأكد الوالي أن حكومة الولاية ستنتقل الأيام القادمة من مرحلة الدعم والطوارئ الي التعزيز والبناء

من جانبه قال رئيس منظمة زاد السودان للتنمية نميري محمد صبري ان القافلة تأتي في إطار الاستجابة العاجلة للطوارئ فيضانات القضارف وكسلا.
وأوضح أن حجم المساعدات أكثر من 7000 حقيبة غذائية مستهدف بها محليات(القلابات، الفاو، المفازة، باسندة، القضارف، القلابات الشرقية، بلدية القضارف، شمال الدلتا، كسلا، حلفا وريفي كسلا.

ونوه صبري الي ان ولاية القضارف قدمت كل الدعم والمساندة للقافلة وقال ان المساعدات التي ستصل للمتضررين في منطقة باندغيو
وأشار الي أنها تتكون من 4350 حقيبة غذائية مخصصة للمتضررين بالاضافة إلى مرضي الدرن والمرضى في مستشفيات القضارف
واكد نميري ان قافلة مساعدات متظمة زاد السودان وصلت الي ولايتي كسلا والقضارف لمساعدي متضرري السيول والامطار وتحوي 90طن مساعدات ضمن مبادرات المليار وجبة لمحمد بن راشد آل مكتوم

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد