هربت بعد اكتشافها.. سيارات بدون لوحات وملثمون امام منزل وجدي صالح

520

الخرطوم: الفلاسفة نيوز

أعلنت لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989م واسترداد الأموال العامة، أن ثلاث سيارات ماركة بوكس تايوتا دون لوحات على متنها عدد من الأشخاص الملثمين، توقفت على مقربة من منزل، عضو اللجنة وجدي صالح، قبل ان تلوذ بالهرب حين اكتشافها بواسطة حراسات المنزل.
واعتبرت اللجنة ان الواقعة استكمال لممارسات الاستهداف المباشر لعضوية اللجنة بواسطة منسوبي النظام المباد خلال الأيام الماضية، وإنفاذا لتهديدات سابقة طالت وجدي صالح وآخرين من عضوية اللجنة، مضيفة: “التي نأخذها مأخذ الجد ونتعامل معها بوصفها تهديدات انتقلت من خانة الأقوال لمرحلة الأفعال”.
وقالت في بيان إن مجمل الأحداث المتصاعدة خلال الأيام الماضية تؤكد جنوح النظام المباد وكوادره صوب ممارسة الإرهاب وزعزعة الاستقرار بخلق تفلتان أمنية باتت مكشوفة ومعلومة بالضرورة الأمر الذي بات يستوجب التعامل الحاسم مع هذا الأمر بتصنيف كل أنشطة وممارسات حزب المؤتمر الوطني المحلول كأنشطة إرهابية وتصنيف المؤتمر الوطني المحلول كتنظيم إرهابي وإصدار أوامر القبض تجاه قادته الموجودين بالخارج ومحاكمتهم.
وأضاف: “أننا نعتبر ما يحدث حاليا هو أمر يتجاوز الأطر القانونية وبات يمثل تهديدا للأمن القومي للبلاد ويهدد استقرارها الأمر الذي يتطلب موقف واضح وحاسم من الاجهزة النظامية والامنية تجاه هذه الانشطة الارهابية وبترها قبل تصاعدها”.
وأوح البيان أن هذا السلوك الاجرامي، يدل على أن اعداء الثورة والفاسدين، يحاولون قطع طريق الثورة من تحقيق أهدافها وإيقاف عملية تفكيك نظام الثلاثين من يونيو الذي تقوم به لجنة التفكيك او اعاقته لان نجاحه هو نجاح للثورة واهدافها ونجاح للتحول الديمقراطي في البلاد.
وتابع “فاتهم أن الإرهاب لن يثني اعضاء اللجنة والثوار وقاعدة الثورة الشعبية من مواصلة أداء واجبهم الوطني والسير بخطي واثقة في طريقهم ولن يحيدوا عن بلوغ الأهداف التي استشهد من أجلها الشهداء”.
وزاد: ”رسالتنا لأذيال النظام المباد من الإرهابيين أصحاب السجل الحافل بجرائم الإرهاب بان عليكم أن تعلموا أن السودانيين الأحرار مشاريع شهداء أحياء، وأننا لا نطيل الصبر عليكم إلا لتنالوا جزء ما اقترفتم من جرائم سبقت وأخرى قادمة تعلمونها وتخططون لها نبطلها ثم نوفيكم حسابكم بالقسط والعدل”.
وأكدت اللجنة الاستمرار في إنجاز مهام الثورة ومطلوباتها بتفكيك تمكين النظام المباد واسترداد الأموال المنهوبة،  وتابع البيان “هذا واجبنا لن نتخاذل فيه أو نتراجع عنه راضين بالصعوبات التي ستجابهنا غير متهيبين للتهديدات التي تواجهنا ويكفينا بكل الفخر والشرف أن نستكمل مهام ثورتنا ونكون أوفياء لتضحيات شهدائنا مؤمنين أن شعبنا سيكمل مشواره ويبلغ منتهاه ويدحر أعدائه ويمحقهم بعد أن تجمعوا فلا يبقي فيهم أحدا”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد