العاملون بالكهرباء يعلنون العودة للإضراب إبتداءََ من الأحد المقبل

75

اعلنت لجنة العاملين بالكهرباء الدخول في إضراب شامل ابتداء من يوم الإثنين المقبل.
مؤكدة في بيان لها الجمعة أن قرار مجلس الوزراء هو نقض للعهود والمواثيق لما تم الاتفاق عليه، معتبرة أن القرار أعاد القطاع للمربع الأول وأوصله لقمة الأزمة قبل رفع الإضراب

وجاء في البيان ” تأكدت اللجنة من صحة القرار رقم (324) الصادر من مجلس الوزراء بخصوص الهيكل الراتبي للعاملين بقطاع الكهرباء، في خطوة هي نقض للعهود والمواثيق ولما تم الإتفاق عليه وبقرار تصديق من الوزير بتطبيق الهيكل الراتبي الجديد، وأعادت القطاع للمربع الأول وأوصلتنا لقمة الأزمة قبل رفع الإضراب يوم 13.09.2022.

وأكدت اللجنة في بيانها ان موقفها الواضح إسترداد الحقوق كاملة دون نقصان كما تم تمثيلها في مقترح الهيكل الراتبي،وشددت بانها لن نتراجع عن أي مكتسب حققه العاملون عبر جهدهم وصبرهم الطويل، وعهد اللجنة أمام العاملين هو عدم التنازل عن أي حق من الحقوق.

وأعلنت اللجنة في بيانها العودة للتصعيد مرة أخرى حتى تنفيذ الحقوق كاملة، إبتداءاً من يوم الأحد 25.09.2022 بإضراب جزئي وفق موجهات ستنشر اليوم السبت، وسندخل في إضراب شامل إبتداءاً من يوم الإثنين 26.09.2022 بموجهات ستصدر لاحقاً .

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد