إسترداد مسروقات مقر يوناميد ومركز العزل بزالنجى

77

استردت قوة مشتركة مكونه من إستخبارات قوات الدعم السريع وشرطة المباحث والتحقيقات الجنائية بوسط دارفور عدد كبير من المسروقات التي تم نهبها من مقار اليوناميد ومركز العزل الصحي الرئيسي التابع لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية،وذلك عقب إصدار أمر تفتيش بواسطة قاضي،حيث تم فتح بلاغات في المتهمين تمهيدا للقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة.

ووقف مدير شرطة ولاية وسط دارفور اللواء شرطة حقوقي د.صلاح عمر الطيب والمدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالولاية دكتور مدثر آدم أحمد هرون على الانجازات التي حققتها القوات في سبيل تحقيق أمن وإستقرار المواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.
وكان مركزي العزل الرئيسي والطوارئ الصحية التابعين لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية وسط دارفور قد تعرضا لعملية نهب واسعة طالت المعدات الطبية وأثاثات تقدر قيمتها بما يقارب المليون دولار، فيما يتعرض مقر رئاسة البعثة المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي يوناميد الذي آل لجامعة زالنجي لعملية سرقات متكررة الأمر الذي تطلب الحسم وفك طلاسم هذه الجريمة بواسطة الأجهزة النظامية والعدلية بالولاية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد