حميدتي يوجه مفوضية السلام بالإسراع في تكملة إنشاء آليات تنفيذ إتفاق جوبا

117

وجه نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي؛ رئيس اللجنة الوطنية العليا لمتابعة تنفيذ إتفاق جوبا لسلام السودان، الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، مفوضية السلام والجهات المعنية بضرورة الإسراع في تكملة إنشاء الآليات المطلوبة وتوفير المعينات اللازمة لتنفيذ إتفاق جوبا لسلام السودان.

جاء ذلك خلال ترؤسه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، إجتماعاً ضم، رئيس مفوضية السلام دكتور سليمان محمد الدبيلو وكبار مفاوضي مسار دارفور لإتفاقية جوبا لسلام السودان.

وأوضح عضو وفد كبار مفوضي مسار دارفور ، الأستاذ أحمد تقد لسان في تصريح صحفي، أن الاجتماع بحث عدداً من القضايا المتعلقة بتنفيذ إتفاق السلام، خاصة ضرورة تفعيل الآليات العليا لمتابعة تنفيذ إتفاق مسار دارفور.

وأشار الى أن الاجتماع ناقش أيضا تقريراً مفصلاً، قدمه رئيس مفوضية السلام، حول الدعم المقدم من بعض الجهات والمنظمات الدولية، لتفعيل آليات تنفيذ إتفاق السلام، مضيفاً أن الاجتماع توصل لعدد من التوصيات والملاحظات في هذا الصدد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد