الموارد المعدنية تفرز عطاءات مشروعات المسؤولية المجتمعية بجنوب دارفور

65

أكمل مكتب شركة الموارد المعدنية المحدودة بولاية جنوب دارفور عملية فرز عطاءات مشروعات المسؤولية المجتمعية التي طرحت للتنفيذ وفق اشتراطات وزارة المالية ووقفاً لقرار السيد وزير المالية بالرقم 90 لسنة 2021م الذي أعاد توزيع أنصبة عوائد التعدين على أصحاب المصلحة في قطاع المعادن مما أعطى المحليات الحق في التصرف في نصيبها من مبالغ المسؤولية المجتمعية وفقاً لاحتياجاتها وذلك لتحقيق مبدأ الشفافية.

وقال مدير مكتب الشركة بولاية جنوب دارفور حافظ دبكة إن الغرض من تنفيذ مشاريع المسؤولية المجتمعية هو التطوير والتنمية للمناطق التي تذخر أرضها بالمعادن النفيسة باعتبار أن أموال المسؤولية المجتمعية نصيب مستحق للمحليات وتقوم الشركة بمتابعة تنفيذه وفقاً لصلاحياتها بعد أن تمت إجازتها واعتمادها من مجلس المسؤولية المجتمعية بالمحلية .

من جانبه قال المدير التنفيذي لمحلية الردوم سليمان أبوسن إن عملية فرز العطاءات تمت وفق إجراءات الشراء والتعاقد لضمان سلامة الإجراءات والتنفيذ، مؤكداً أن المشاريع الخدمية المجازة ستحقق الرضا المجتمعي بمساهمتها في تنمية المحلية.

وابان أن عدد مشروعات المسؤولية التي طرحت 7 من أصل 10 مشروعات سيتم استكمال فرزها خلال الأسبوع القادم وتشمل الخدمات الأساسية المتمثلة في الصحة ومياه شرب وغيرها.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد