ضبط (31) متهما بحوزتهم مخدرات ومسروقات في الرهد بشمال كردفان

117

نفذت لجنة أمن محلية الرهد أبودكنة حملة مشتركة مع لجنة أمن ولاية شمال كردفان ، ضمت كافة الأجهزة الأمنية بالولاية والمحلية .

و بدأت الحملة بإزالة المساكن العشوائية من داخل المخارف وازالة المخالفات بالقرب من المزارع واستبعاد الرعاة من المناطق الزراعية وتوجيههم إلى المخارف ، ومن ثم تواصلت الحملة بأحياء مدينة الرهد أسفرت عن القبض على ٣١ متهما بتهم مختلفة وضبط مخدرات ومسروقات وكمية من الخمور البلدية وأدوات صناعة الخمور .

وفي تصريح لوكالة السودان للانباء أوضح الأستاذ عبدالمنعم بشير حامد المدير التنفيذي لمحلية الرهد – رئيس لجنة الأمن بالمحلية- أن الحملة ستتواصل للأيام القادمة لإزالة كافة المخالفات وإيقاف التفلتات حتى ينعم المواطن بالأمن .

وقدم شكره للجنة أمن الولاية برئاسة والي الولاية، مثمنا دور قيادة الفرقة الخامسة ورئاسة شرطة الولاية ورئاسة المخابرات العامة بالولاية لتعاونها مع لجنة أمن المحلية ومدها بالعربات والافراد بقيادة ضابط .

وكشف حامد أن لجنة امن المحلية سبقت الحملة بترتيب أطواف ليلية ، ممتدحا التنسيق والتعاون بين مكونات اللجنة، ، كاشفا أن لجنة أمن المحلية التي سبقت الحملة بترتيب أطواف ليلية عملت على ترتيب سكن القوات القادمة من الولاية ممتدحا التنسيق والتعاون بين مكونات لجنة، أمن المحلية ، كما أشاد بدورالادارة الأهلية ومجتمع مدينة الرهد في توفير مستلزمات إقامة القوة القادمة من الولاية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد