الوسط الرياضي ينعي مدير نادي الأهلي وعضو بعثته إلى ليبيا

195

بمزيد من الحزن والأسى ينعي الوسط الرياضي السوداني بصفة عامة، وأسرة كرة القدم بصفة خاصة ، المغفور له بإذن الله الأستاذ محمد معاذ المدير العام لنادي الأهلي الخرطوم، والذي عمل في العديد من المناصب، بداية من دائرة الكرة مروراً بالقطاع الرياضي.

وقد جاء رحيله الفاجع والمفاجئ أمس إثر حادث حركة أليم في مدينة الإسكندرية، بطريق بعثة الأهلي الخرطوم نحو مدينة بنغازي الليبية لخوض مباراتي الدور التمهيدي في البطولة الكونفدرالية يومي الأحد والجمعة المقبلين.

الأستاذ محمد معاذ بدأ حياته العملية في مجال الإعلام الذي تخرج فيه من الجامعة وعقب اكتسابه عضوية النادي الأهلي تدرج في العمل وشق طريقه بنجاح إدارياً نشطاً، ظل محل ثقة المجالس المتعاقبة، و قد كان محباً بشغف لناديه وإدارة الأهلي الخرطوم الذي تواجد في خدمته لسنوات طوال، وكان دائم الحضور في الفعاليات الخاصة بالمنافسات القومية ممثلاً لناديه، وعرف عن طيب المعشر ولين الجانب، هاشاً باشاً، التعازي إلى عموم الأسرة الرياضية و نادي الأهلي الخرطوم، سائلين الله أن يتقبله قبولاً حسناً وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد