تحذير ناري من جنرال مغمور في الجيش .. اقرأ ماذا قال ..

943

ط تعهد اللواء ركن طارق سعود احمد حسون قائد الفرقة 18 مشاة بولاية النيل الابيض، بأن تظل القوات المسلحة على العهد بها في حماية الأرض والعرض وانها بالمرصاد لكل الأعداء والخونة والمجرمين.

جاء ذلك لدي مخاطبته برئاسة قيادة الفرقة بكوستي صباح اليوم ، ضباط وضباط صف وجنود الفرقة 18 مشاة بمناسبة عيد الجيش رقم 68 ، عقب نهاية طابور السير الطويل الذي يأتي ضمن احتفالات اليوم الأول للفرقة 18 مشاة والذي شاركت فيه كل الوحدات العسكرية وطاف شوارع مدينة كوستي ووجد تفاعلا كبيراً من المواطنين.

وقال اللواء سعود أن القوات المسلحة هي مؤسسة لكل الشعب السوداني وتتميز بصفتين انها ليست لقبيلة ولا حزبية وأن كل الذين ينتمون لها قبيلتهم الجيش وحزبهم الجيش.

وحيا سيادته القائد العام للقوات المسلحة ورئيس هيئة الأركان ونوابه وقادة القوات الرئيسة والضباط وضباط الصف والجنود وحكومة النيل الأبيض ومواطنيها بهذه المناسبة الوطنية القومية، وعبر عن شكره للأجهزة الإعلامية والاعلاميين الذين ظلوا دوماً في مشاركة القوات المسلحة في كل مناسباتها ومناشطها.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد