مروي : ضبط كميات كبيرة من الخمور المعدة للبيع

237

أسفرت حملة كبرى لتيم مشترك من مباحث شرطة محلية مروي والقوات النظامية الأخرى عن ضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية المعدة للبيع بعبوات مختلفة وتوقيف عدد من المتهمين وتدوين بلاغات في مواجهتم.

ووقف مدير شرطة المحلية العميد شرطة حقوقي د.محمد أحمد الأمين على المضبوطات بفرعية مباحث المحلية بحضور نائب مدير شرطة المحلية العقيد سيف الدين عثمان ومدير جهاز المخابرات العامة المقدم محمد أحمد السعيد ومدير المباحث.

وأوضح مدير شرطة المحلية في تصريحات (لسونا) أن الحملة تأتي ضمن خطة الشرطة في مكافحة المخدرات والجريمة بكافة أنواعها، مثمناً جهود ومعاونة وتنسيق الأجهزة النظامية الأخرى في المحاربة المنعية للجريمة والحد من الظواهر السالبة في المجتمع.

وجدد مدير شرطة مروي لدى مخاطبته القوة المنفذة لضبطية الخمور التأكيد بأن قوات الشرطة والأجهزة النظامية الأخرى ستظل يد أمينة وعين ساهرة من أجل حماية وأمن المواطن، لافتاً الى أن حملات مداهمة أوكار الجريمة ستستمر بكافة أرجاء المحلية، وقدم حافزاً مالياً للقوة المشاركة بجانب حافز مالي من مدير جهاز المخابرات العامة بالمحلية.

وناشد مدير شرطة مروي المواطنين بالعمل على مساعدة الشرطة في الإبلاغ الفوري عن الظواهر السالبة وأي مهدد لأمن وسلامة المجتمع.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد