عطبرة: ضبط بنادق قنص روسية والقبض على كبار تجار المخدرات والأسلحة

231
تمكن فريق متخصص من المباحث والتحقيقات الجنائية فرعية ولاية نهر النيل؛ من الإيقاع بأخطر شبكة تهريب وإتجار في الممنوعات بأحد أحياء عطبرة. 

وأرجع الرائد شرطة جعفر عوض خليفة، مدير فرعية المباحث بنهر النيل في تصريحات صحفية تفاصيل العملية والتي وصفها بالنوعية لمداهمة قواتهم لأحد المنازل بحي المطار بعطبرة ويعتبر مقراً لواحدة من أخطر الشبكات الإجرامية العاملة في مجال التهريب والاتجار بالمخدرات والأسلحة والمستهلكات الطبية في مجال غسيل الكلى.

وأضاف خليفة، بأن العملية أسفرت عن ضبط عدد من أسلحة الكلاشنكوف وكميات كبيرة من الذخائر المتنوعة وبنادق للقنص روسية الصنع وعدد من مناظير للرؤية الليلية وكميات كبيرة من المنشطات الجنسية والمخدرات بكافة أنواعها ومسمياتها وبكميات كبيرة تقدر قيمتها السوقية بمليارات الجنيهات بالإضافة لعملات أجنبية مختلفة.
وكشف مدير فرعية المباحث بأن العملية تمت عقب متابعة ورصد دقيقة استغرقت أكثر من شهر
مشيراً إلى أن منسوبيهم تمكنوا خلال العملية من القبض على (٤) متهمين من كبار تجار المخدرات والأسلحة بالبلاد.


وقال خليفة، إن عملية السيطرة عليهم تمت بعد (مقاومة محدودة) من قبلهم لحظة اقتحام المنزل يوم الجمعة دون وقوع إصابات من قبل الطرفين.
و-بحسب الحداد ميديا سنتر- تم تدوين بلاغات جنائية في مواجهة المتهمين، تحت مواد الاتجار في المخدرات الأسلحة والذخائر وعدد من مواد القانون الجنائي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد