الفرقة 19 مشاة بمروي تناشد مواطني المحليه المشاركة في أعياد القوات المسلحة

151

ناشد السيد اللواء الركن قرشي حسن حسن الفكي قائد الفرقة 19 مشاة بمروي، كافة مواطني المحليه بالمشاركة الفعالة في أعياد القوات المسلحة الـ 68 والتي تستضيفها قيادة الفرقة 19 مشاة بمروي في الرابع عشر من أغسطس الجاري

وأشار في تصريح لـ “سونا” أن هذا التاريخ 14 أغسطس من كل عام يعتبر نقطة فارقة انتقلت فيها قيادة القوات المسلحة السودانيه من المستعمر الى الجيش السوداني الذي كان في حينه يسمي بقوة دفاع السودان ومن ثم عدل الى الجيش السوداني، وكان ذلك بقناعة تامة من المستعمر لإثبات الجيش السوداني قدرته على حمايه الوطن .

وأضاف سيادته أن الإحتفال يمثل فخر واعتزازاً لمواطني المحليه والقوات المسلحة تتنسم عبق عيدها المجيد بمروي، منوهاً الى أن القوات المسلحة ظلت قويه تدافع عن الوطن .

واليوم الختامي للفعاليات سيقام بعرض عسكري وطابور سير طويل تحت شعار “نحن جندك يا وطن” وتكريم لبعض قدامى المحاربين كما ستقام احتفاليه مسائيه بحضور المؤسسات الحكوميه بمروي وبعض أعيان البلد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد