مقاومة كرري : سنخرج في مواكبنا المركزية غداً متوجهين نحو (برلمان الشعب)

157

تنسيقيات لجان مقاومة كرري

“مسارات مليونية 11 أغسطس”

يا ظالما في الغيب
أو حتى بيناتنا
لو في الحلم والنوم
احذر ملاقاتنا
لو لسه ما ولدوك احذر وليداتنا

شعبنا الصامد الجسور،
استمراراً لموجات المد الثوري السلمي المتصاعد منذ الإنقلاب الغاشم، تتأهب مكونات الحراك الجماهيري المقاوم للإنقلاب للخروج يوم غدٍ لتزدهي الشوراع من جديد ببسالات شعبنا الممتدة لما يناهز الثلاثة أعوام ونصف منذ إنطلاقة ثوره ديسمبر المجيدة.
البسالات التي شهدت بذلاً سخياً وتضحيات غزيرة سطرتها صفحات التاريخ بمداد الدم الطاهر والعرق الذكي، لم يثنها القمع ولا الإنتهاكات الجسيمة بل زادتها عنفواناً وإباءًا، ولهيب الثورة السلمية اتقاداً، ليصطلي به كل الإنقلابيين والإنتهازيين.

ندعو كل شرفاء شعبنا من قوى الثورة الرافضه للإنقلاب وكل الجماهير الثائرة إلى المشاركة الفاعلة في مواكب مليونية ١١ أغسطس وذلك غدٍ، متمسكين بسلاح سلميتنا المعهود، من أجل إسقاط إنقلاب ٢٥ أكتوبر وإقامة سلطة مدنية خالصة، فلنجعل من موكب الغد المركزي زلزالاً يهز عرش السلطة الإنقلابية وكنسها إلى مزبلة التاريخ.

كما نؤكد أننا سنرصد وسنعمل على توثيق أي إنتهاكات أو عنف أو جرائم تقترفها قوات السلطة الإنقلابية الغاشمة فقطار الثورة ماضي إلى حيث النصر لا محالة والإنقلاب ساقط بقرار شعبنا الآمر الناهي.

سنخرج في مواكبنا المركزية غداً متوجهين نحو (برلمان الشعب).

⭕ المسارات ونقاط التجمع :

  • تتجمع كل المواكب عند نقطة تقاطع شقلبان بشارع النص مروراً بسوق امدرمان
  • تتجمع المواكب عند الساعة ١٢ ظهراً بتوقيت الثورة

المكتب الإعلامي
10 أغسطس 2022

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد