القافلة البيطرية لشمال دارفور تواصل تطعيم الماشية بمحلية الطينة

256

واصلت القافلة البيطرية التي نظمتها وزارة الثروة الحيوانية الإتحادية عملها في تطعيم الماشية بمحلية الطينة بولاية شمال دارفور بمشاركة المدير التنفيذي وقائد قوات الدعم السريع بالمحلية .

وقال المدير التنفيذي لمحلية الطينة بحر مختار إن القافلة ساهمت في الإستقرار والأمن ورتق النسيج الاجتماعي بالمحلية. ودعا المربين والمنتجين بالإهتمام بصحة الحيوان مما يساهم في النهوض بقطاع الثروة الحيوانية.

وقال إن القافلة البيطرية الصحية بمثابة وقاية القطيع من الأوبئة والأمراض خاصة أن محلية الطينة محلية حدوديه مع الشقيقه تشاد. وأكد تذليل التحديات التي تواجه القافلة بتسهيل معينات الحركة والدعم اللوجستي.

من جانبه أشاد العميد عبدالحمن جمعة قائد الدعم السريع بقطاع الطينه بالدور المتعاظم الذي تقوم به وزارة الثروة الحيوانية في حماية القطيع القومي من الأمراض ممايسهم في تنمية وتطوير الإقتصاد القومي، مشيراً إلى أن الدعم السريع له دور كبير في خدمة الراعي والمزارع في مجال الأمن والاستقرار، مؤكداً إستعداد قيادة الدعم السريع في تأمين وحماية القافلة البيطرية لتؤدي دورها وتساهم في دعم وتطوير قطاع الثروة الحيوانية في المحلية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد