استرداد سيارة مختطفة تتبع للمياه بشمال دارفور

100

إستردت قوة مشتركة من المباحث الجنائية المركزية بشمال دارفور بالتعاون مع الأجهزة النظامية اليوم سيارة رباعية الدفع ماركة “لاندكروزر“ تتبع لطوارئ المياه اختطفها مسلحان بالقرب من مقر وزارة البنى التحتية بالفاشر.

واثنى والي الولاية نمر محمد عبدالرحمن الذي إستقبل القوة المشتركة بأمانة حكومة الولاية، على سرعة استجابتها واستردادها العربة وبداخلها المتهمين في زمن قياسي لم يتجاوز الـ(٤٥) دقيقة، مؤكدا ان هذا الإنجاز يمثل رسالة قوية لجميع المجرمين الذين يسعون الى زعزعة أمن المواطن وتهديد المؤسسات والمرافق الخدمية بعمليات النهب والسطو، مبينا ان حكومته قد أعدت نظاما تقنيا لتأمين كافة السيارات الحكومية من السرقات وذلك باستخدام نظام التتبع الإلكتروني.

وشدد نمر على أهمية ان يقوم الجهاز القضائي بإنشاء محاكم فورية لمحاكمة المتهمين في مثل هذا الجرائم مصحوبا بتغطية إعلامية واسعة حتى تكون المحاكمات عبرة لمن يعتبر.

فيما قال مدير شرطة الولاية مقرر لجنة أمن الولاية اللواء نصرالدين عبدالرحمن إن القوة المشتركة تمكنت من مطاردة ومحاصرة خاطفي السيارة في أطراف الأحياء الجنوبية من الفاشر وألقت القبض على اثنين من المتهمين بالخطف وبحَوزتهم السيارة.

ومن جانبه حذر مدير مياه الريف بالولاية محمد آدم كش من المساس بممتلكات المياه وقال معدات المياه خط أحمر وان كل من تسول له نفسه المساس بها سيجد جزاءه الرادع وطالب المواطنين بالمحافظة على كافة الممتلكات التي تخص المياه كما ثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية لبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد