تفاصيل العثور على طفل الفتيحاب المفقود (مزمل كامل) المختطف من الخرطوم عبر ركشة

276

تلقت أسرة الطفل المُختطف مزمل كامل العاص، اتصالاً هاتفياً من السُّلطات يفيد بالعثور عليه. وأكد مصدر بالأسرة حديث والد الطفل مع ابنه وأنه بصحة جيدة، مشيراً إلى تحرُّكهم لاستلام.

نجحت الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية عبر شعبة عمليات البستان الفيدرالية في استعادت الطفل المفقود مزمل كامل الذي اختفي عن منزل أسرته بالفتيحاب مربع 20 منذعدة ايام والعثور عليه بولاية الجزيرة بمدينة ومدني حي عووضة وبالعودة لتفاصيل الواقعة تفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة لاختفاء الطفل المذكور عن منزل أسرته بحي الفتيحاب غربي الخرطوم بموجب ذلك قامت أسرته باتخاذ اجراءات بلاغ بقسم شرطة حماية الأسرة والطفل أمدرمان بالرقم 448 تحت المادة 45 أ وفور وصول هذه المعلومة للشعبة تم تكوين فريق ميداني بقيادة رئيس الشعبة للبحث عنه واعادته لاسرته ومن خلال الجهود المعلوماتية الميدانية توفرت معلومات صباح الاثنين عن وجود طفل بنفس مواصفات الطفل المفقود بحي عووضة بولاية الجزيرة وبناءا علي ذلك تم الاتصال بقسم شرطة عووضة وارسال صورة للطفل والتي تعرف عليها والد وأقارب الطفل علي ضوء ذلك تم تحريك مأمورية لولاية الجزيرة بقيادة رئيس الشعبة واستلام الطفل المفقود مزمل وهو بصحة جيدة واعادته بسلام لاسرته.

الشرطة لم تكشف بطريقة رسمية، الدوافع وراء ارتكاب الجريمة، لكن مواقع التواصل بالسودان تناقلت روايات متعددة، بينها أنّ الانتقام من شقيق الطفل كان الدافع الأساسي وراء ارتكاب الجريمة.

وكشفت تفاصيل مُثيرة بأنّ ثلاثة أشخاص على متن دراجة نارية اعترضوا طريق شقيق الطفل المذكور أثناء خروجه من المسجد بعد أداء صلاة الفجر منذ ثلاثة أسابيع، وتمكّنوا من اختطاف هاتفه النقّال وسدّدوا له طعنات، لكنه قاومهم بشدة وأصاب أحد أفراد العصابة في عينه. فخططوا لاختطاف شقيقه الأصغر انتقاماً، وبالفعل نفّذوا جريمتهم يوم الجمعة الماضي باستخدام “تُكتُك”، قبل عودته إلى أحضان أسرته امس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد