تسريب خط أنابيب نفط بالقطينة بولاية النيل الأبيض

124

شكا مواطنون بمحلية القطينة بولاية النيل الأبيض، من وجود تسريب في الخط الناقل للنفط بين السودان وجنوب السودان، حيث قال المواطنون لـ”الترا سودان” إنهم أبلغوا السلطات بالتسريب الذي وقع بمنطقة قوز الرحمة شرقي القطينة.

رئيس اللجنة الأمنية بالقطينة يؤكد لـ”الترا سودان” وجود تسريب في خط أنابيب البترول الناقلة بين دولتي السودان وجنوب السودان
وفي ذات السياق أكد رئيس اللجنة الأمنية والمدير التنفيذي لمحلية القطينة بولاية النيل الأبيض ماهر بشير، في تصريح لـ”التراسودان” – أكد وجود تسريب في خط أنابيب البترول الناقلة بين دولة جنوب السودان والسودان، مشيرًا إلى أن التسريب المرصود وقع بالخط الذي يغذي ميناء بشائر بمدينة بورتسودان ومصفى الجيلي بالخرطوم ومحطة أم دبيكرات .

وقال المدير التنفيذي للمحلية لـ”الترا سودان”، إن “فرق الصيانة تعمل منذ الساعة الثامنة صباح الأمس، وأنها ما تزال مستمرة”، واصفًا الكمية التي تسربت من الخط بأنها “بسيطة”.

وأوضح رئيس اللجنة الأمنية بالمحلية، بأن منطقة خط التسريب تقع شرق قوز الرحمة بمحلية القطينة في ولاية النيل الأبيض، مطمئنًا بعدم وجود أي أضرار أو خسائر في الممتلكات حتى اللحظة.
الترا سودان

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد