غينيا كوناكري: العقيد مامادي دومبويا يزور أعمال تقاطعات كاغبلين

84

زار الرئيس الانتقالي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، يوم الاثنين 8 أغسطس 2022 ، أعمال تقاطعات كاغبلين وكيلومتر 36 (كم 36) للاستعلام عن سير هذه الأعمال.

وأعرب العقيد مامادي دومبويا يرافقه الأمين العام للوزير والمتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية العقيد أمارا كامارا ووزير البنية التحتية والمواصلات يايا سو عن ارتياحهما لسير العمل.

وحرصا منه أيضا على الإزعاج الذي يسببه العمل للمستخدمين ، أعطى القائد الأعلى للقوات المسلحة تعليمات وتوصيات إلى المروج الصيني لمضاعفة قوته العاملة ، والعمل خاصة في الليل لإنهاء وإطلاق هذين الطريقين المهمين للغاية في أسرع وقت ممكن. يتردد في ضواحي كوناكري. سيساعد هذا في تخفيف الازدحام المروري في كوناكري.

وطالب العقيد مامادي دومبويا ، بصوت المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، العقيد عمارة كمارا ، بتخفيض جذري في الموعد النهائي للتعاقدات للأعمال لصالح سيولة المرور وتنقل السكان.

واقترح وزير النقل يايا سو أن حالة التقدم في الأعمال تبلغ حوالي 70٪ لتقاطع كاجبيلين و 30٪ لتقاطع km36. وشدد على رغبة رئيس الدولة الواضحة في استكمال أعمال هذين التبادلين بسرعة ، من خلال الإفراج الكامل عن المساهمة الغينية للجانب الصيني من أجل التنفيذ السريع والفعال للأعمال.

وطمأن الوزير إلى أن كل شيء سيتم القيام به حتى تتمكن المركبات من الدوران هناك بحلول ديسمبر.

مواطنين يحيون الرئيس
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد