عطبرة: ترحيل صاحب “بيان الحكومة الجديدة” إلى السجن

211

رحلت السلطات المختصة بولاية نهر النيل مقتحم استوديوهات إذاعة ولاية نهر النيل القيادي بحزب المؤتمر السوداني؛ حمزة عبدالعظيم عوض الله، أمين فرعية الحزب بالدامر؛ إلى سجن عطبرة العمومي كمنتظر عقب تقديم أوراق قضيته لمحكمة عطبرة العامة للفصل فيها تحت الماده ٥٠/٦٣.
وقالت مصادر قانونية لـ(الحداد ميديا سنتر) إن المواد المذكورة في مواجهة حمزة – (51) عاماً- لاترقى لمستوى الجريمة الواقعة لكونه يعتزم إذاعة بيان بتشكيل مجلس سيادي وحكومه اتحادية لم يتمكن من تلاوته.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها اقتحم مواطن له صلة سابقة بإذاعة ولايه نهر النيل، الاستديوهات الرئيسة للإذاعة بعطبره في فترة بثها الصباحية في ١٧ يوليو الجاري وحاول قسراً إبعاد المذيعة (هالة بدر الدين) ليفسح له مجال أمام الميكرفون ليقوم بتلاوة بيان عاجل – على حد قوله- بتشكيل حكومة
ليسارع التيم الفني العامل من الإمساك به وإبعاده خارج الاستديوهات قبل إيقاف البث.
ووجدت بحوزة حمزة عبدالعظيم فعليا قائمة بها تشكيل كامل لحكومة جديدة كان ينوي الإعلان عنها ضمت عدداً من القيادات قبل تسليمه للأجهزة المختصة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد