بداية محاكمة المتهم بالاعتداء على زوجته وأطفاله بسيف

569

الخرطوم: الفلاسفة نيوز
انعقدت بمجمع جنايات محاكم أمبدة اليوم أولى جلسات محاكمة المتهم فى البلاغ رقم 1747 تحت المواد 139والمادة 20 من القانون الجنائي السوداني وهي المواد المتعلقة بالشروع في القتل وتسبيب الجراح العمد امام قاضي المحكمة مولانا الإمام عباس الإمام.
وتعود تفاصيل البلاغ إلى أن المتهم وفي حوالي الساعه الرابعه صباح يوم خمسة فبراير من العام الجاري قام بالاعتداء على زوجته المجني عليها بسيف هي وأبنها الذي يبلغ من العمر أربعة سنوات مما أدى إلى إصابتها إصابات متفاوته فى الكتفين والعنق والفك والراس وكذلك بتر ثلاثة أصابع من أصابع اليد اليمنى.
من جانبها قررت المحكمة تأجيل الجلسه ليوم 6 يناير 2021 وذلك بطلب من المتهم حتى يتمكن من إحضار محامي للدفاع عنه ورفعت الجلسه على أن تنعقد في التاريخ المشار إليه ومثل الاتهام عن الضحية المجني عليها عدد من المحامين من مركز سيما ومحامين متطوعين آخرين.
و عند دخول المتهم للمحكمة عثر بحوزته على سكين، وعقب انقضاء الجلسة تم القبض على المتهم في بلاغ آخر متعلق بالإرهاب والتهديد حيث مازال المتهم يتعقب ويهدد المجني عليها منذ إطلاق سراحه بالضمانه و هو ما واصل فيه أثناء إجراءات القبض عليه مهددا الضحية بالقتل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد