وفد حركة تحرير السودان يبدأ التبشير ب” سلام السودان” بالفاشر

141

قال رئيس وفد حركة جيش تحرير السودان بقيادة مني اركو مناوي ، عبد الحميد بشير مانيس والذي وصل الي الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور علي رأس وفد من ممثلي حركات الكفاح المسلح قال ان زيارتهم الي شمال دارفور تجئ بغرض التبشير باتفاقية “سلام السودان ” الذي تم التوقيع عليه مؤخرا بجوبا بين الحكومة الانتقالية والجبهة الثورية وحركات الكفاح المسلح وذلك من اجل تعزيزالسلام والتعايش السلمي وإعادة رتق النسيج الاجتماعي بين المكونات الاحتماعية بولايات دارفور.

واضاف مانيس في تصريحات صحفية ان حركته ستقوم بجولة واسعة علي مختلف محليات ولاية شمال دارفور للتبشير بالاتفاقية والعمل علي إنزالها الي أرض الواقع بين المواطنين.

وأعرب  مانيس عن شگر حركته  وتقديرها لحكومة الولاية وأجهزتها الامنية المختلفة لحسن الاستقبال وكرم الضيافة.

ويشار الي  ان ممثل والي  شمال دارفورالمدير التنفيذي لمحلية الفاشرعبدالناصر سيف الدين ابراهيم  وعدد من القيادات التنفيذية و العسكرية بالحركة التي وصلت الولاية مؤخرا من المناطق الشمالية للولاية والمكتب التنفيذي لحركة جيش التحرير بالفاشر وجمع غفير من المواطنين قد كانوا في استقبال الوفد بمطار الفاشر. 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد