محمد صلاح أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي من تصنيف “سكاى سبورتس”

668

تصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا من شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، عقب مرور 14 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، وأعلنت الشبكة الإنجليزية، عن تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في صدارة قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا بعد 14 جولة من المسابقة، فيما جاء ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد في الوصافة، ثم روبرتو فيرمينو مهاجم الريدز بالمركز الثالث.

وكشف الشبكة، عن معايير إختيارها لأفضل اللاعبين في إنجلترا بعد مرور 14 جولة من منافسات الدوري الإنجليزي.

أوضحت، إن هناك 32 معيار يتم على أساسهم تقييم أداء اللاعبين في كل الجولات التي تم خوضها بمنافسات الدوري الإنجليزي حتى الجولة الـ 14، على رأسها تسجيل الأهداف وصناعتها وصناعة الفرص والمراوغات والخروج بشباك نظيفة إلى آخره.أضافت، إنه مع مرور 5 جولات على كل جولة يتم خصم 20% مما حققه اللاعب في الأسبوع الرابع و40% من الأسبوع الثالث وهكذا بالتناوب.

ونجح الدولى المصري محمد صلاح في التسجيل لصالح ليفربول، للمباراة الخامسة على التوالي، بعد الثنائية التي هز بها شباك كريستال بالاس في المباراة التي انتهت بفوز الريدز 7-0، بالإضافة إلى صناعة هدف أخر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد