أديب يؤكد مضى حكومته في تحقيق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة

260

أكد والي ولاية وسط دارفور د.أديب عبدالرحمن يوسفعزم حكومته في المضي قدماً في تحقيق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة.وقال أديب خلال إحتفال نظمته جامعة زالنجي على شرف زيارة وزيرة التعليم العالي بروفيسور إنتصار الزين صغيرون لحضور ملتقى مجلس إدارة جامعة زالنجي ، أن ثورة ديسمبر حققت العديد من الإنجازات وهي رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب بجانب تحقيق السلام تيمنا بشعارات الثورة حرية سلام وعدالة. مثمنا جهود الحكومة في تحقيق العدالة بشقيها الجنائية والاجتماعية .

من جانبها أكدت بروفيسور إنتصار الزين صغيرون وزيرة التعليم العالي أن ثورة ديسمبر هي ثورة للشباب والمرأة لها فيها دور كبير مؤكدة دعم الوزارة لتطوير قطاعات الشباب والمرأة من أجل النهوض بالبلاد.ووصفت زيارتها على شرف إنعقاد مجلس إدارة جامعة زالنجي بأنها زيارة ناجحة وأكدت على دعمها لجهود تطوير الجامعة.

وثمن أ.عبدالله آدم خاطر رئيس مجلس إدارة جامعة زالنجي دور الشعب السوداني في التغيير محيياً جهود وزارة التعليم العالي في النهوض بالتعليم ودعم حكومة الولاي. بالإضافة إلى تعاونها من أجل تطوير جامعة زالنجي حتى تساهم في نهضة المجتمع عبر المزيد من الدراسات والبحوث في كافة المجالات مؤكدا على أهمية دور الشباب والمرأة في تطوير المجتمع.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد