بعثة الهلال تصل مطار أكرا الدولي وإستقبال فخيم من سفارة السودان بغانا وأبناء الجالية

193

أكرا: الفلاسفة نيوز

حطت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال رحالها بسلام في مطار أكرا الدولي بالعاصمة الغانية أكرا في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السودان ، وذلك في رحلة إستغرقت أكثر من (١١) ساعة بين ثلاثة مطارات، وحظيت بعثة الأزرق بإستقبال فخيم من أسرة السفارة السودانية بغانا وعدد كبير من أبناء الجالية السودانية بغانا ، حيث كان في إستقبال البعثة سعادة السفير محمد عبدالرحمن والمستشار عبدالخالق عبدالمجيد نائب السفير والمستشار أحمد المصطفي القنصل العام بالإضافة إلى سعادة العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال والذي غادر إلى أكرا كوفد مقدمة، وبذل الأخير مجهودات مقدرة رفقة السفير وأعضاء سفارته الذين سهلوا إجراءات دخول بعثة الهلال، وحضر من جانب إدارة الأشانتي كوتوكو مدير العلاقات العامة فقط بالإضافة إلى مندوب من الإتحاد الغاني ، هذا ورحبت أسرة السفارة ببعثة الهلال برئاسة المهندس الطاهر يونس نائب رئيس لجنة التطبيع رئيس القطاع الرياضي، وتمنوا للهلال إقامة طيبة بالعاصمة الغانية، متمنين أن ينجح الهلال في مواصلة إنتصاراته الإفريقية التي بدأت بالفوز على فايبرز الأوغندي ذهاباً وإياباً ، وتحقيق الفوز على الأشانتي كوتوكو عصر الأربعاء المقبل ووضع قدماً في دوري مجموعات أبطال إفريقيا ، وأكد السفير أن السفارة ستقف قلباً وقالباً مع هلال السودان في مباراته المقبلة، مؤكداً أن السفارة وفرت كل المعينات التي تساعد على النجاح والتفوق وذللت كل الصعاب التي من شأنها أن تعيق بعثة الفريق أثناء تواجدها بأكرا..
كما حرص رئيس الجالية السودانية بغانا على الحضور واستقبال البعثة بمطار أكرا رفقة عدد كبير من أبناء وأفراد الجالية يحملون أعلام السودان وشعار نادي الهلال.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد