تجمع قوي تحرير السودان يدعم مواكب ذكرى ١٩ ديسمبر

193

الخرطوم: الفلاسفة نيوز

دعا تجمع قوي تحرير السودان للخروج يوم غد “السبت”، للاحتفال بالذكرى الثانية لثورة ديسمبر المجيدة ، ومواصلة احتفالات السلام التي انتظمت كل ربوع الوطن ، علاوة على الإحتفال بإزالة اسم البلاد من قائمة الدول الراعية الإرهاب .
وأكد التجمع في بيان له تحصلت (الفلاسفة نيوز) علي نسخة منه :” أنه سيظل يدعم بكل قوة وثبات عملية الانتقال الكامل لنظام حكم مدني ديمقراطي ” كما أنه سوف يبذل كل جهوده من أجل التغلب على الصعاب ، وتجاوز العثرات وتوحيد قوي الثورة . مضيفاً :” أنه بالعمل والإنتاج ، والمثابرة ، نبدد العتمة وستشرق شمس السودان الذي نصبو اليه ، ليتخترق شعاعها كل ظلام الماضي و يضئ للأجيال القادمة مستقبلاً واعدا ومزدهرا “.
واعتبر التجمع أن أداء السلطة الانتقالية “دون الطموح” مما يضع الجميع برأيه أمام محك حقيقي لبذل المزيد من المساعي من أجل تطوير وإصلاح هياكل السلطة القائمة ، واستكمال نواقصها بتكوين مجلس شركاء السلام والفترة الانتقالية ، المجلس التشريعي ، وحكومات الأقاليم ، بجانب اصلاح مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية . مشددا علي ضرورة استكمال عملية السلام لتشمل كل القوى الثورية التي لم تلتحق بمنبر جوبا .
وحث التجمع جميع مكونات الشعب السوداني لدعم العملية السلمية والاصطفاف من أجل تنفيذ بنود اتفاق جوبا . داعياً إلى ضرورة ترجمة التغيير الذي حدث الي واقع ملموس يذلل سبل الحياة الكريمة والرفاهية والاستقرار لكل السودانيين .

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد